الأسئلة الشائعة

أظهر الكل    أغلق الكل
  • الملف الشخصي

    1 - ما هي منطقة العميل الآمنة؟

    ما هي منطقة العميل الآمنة؟

    منطقة العميل الآمنة هو مكان على موقعنا مخصص للعملاء للقيام بإيداعات/ سحوبات ورؤية معلومات الحساب وإعادة ضبط كلمات السر الخاصة بهم وطلب التغييرت.

    2 - كيف أفتح حساباً لدى FxGrow؟

    كيف أفتح حساباً لدى FxGrow؟

    أ‌. أنقر هنا لملء استمارة على الانترنت (لا تتطلب أكثر من دقيقتين من وقتك)
    ب‌. إرسال المستندات
    ت‌. طلب التحقق
    ث‌. التحقق

    3 - كيف يمكنني تفعيل ملفي الشخصي؟

    كيف يمكنني تفعيل ملفي الشخصي؟

    من أجل تفعيل ملف التعريف الخاص بك، لديك للدخول إلى موقع آمن بك وتقديم نسخة ملونة من بطاقة هوية / جواز سفر وطني أو رخصة القيادة (كلا الجانبين)، وإثبات العنوان الذي لم يتجاوز عمرها 6 أشهر.

    4 - ما هي المحفظة؟

    ما هي المحفظة؟

    المحفظة هي المركز الأساسي لأموالك الموجودة لدى FxGrow- وتضم أرصدتك الموجودة لدى شركة Barclays في لندن.
    يمكن تمويل محفظتك من قبلك أو من قبلنا.

    5 - تمويل المحفظة

    تمويل المحفظة

    بإمكانك تمويل محفظتك من خلال تحويل أموال إلى FxGrow، ولكن قبل أن نقبل النقود، تشترط علينا CySEC "التعرّف إلى عملائنا" وإجراء التحقق لأغراض مكافحة تبييض الأموال، ما يعني أننا سنطلب منك:
    1. تزويدنا بهويتك في حال لم ترسلها بعد
    2. تزويدنا بدليل على مكان إقامتك

    6 - استخدام محفظتك لدى FxGrow

    استخدام محفظتك لدى FxGrow

    بإمكانك نقل أموال محفظتك إلى حسابات التداول أو المستثمر أو شراء وظائف القيمة الإضافية (ستتوفر قريباً قريباً). أموالك ملك لك وبإمكانك الحصول عليها متى شئت. تجدر الإشارة إلى أننا سنقتطع مبلغاً صادراً من محفظتك-لأن إعادة تحويل الأموال إليك تكلفنا مالاً.

    7 - كيف أتأكد من إنشاء حسابي؟

    كيف أتأكد من إنشاء حسابي؟

    بمجرد أن تفتح حسابك، ستتلقى رسالة إلكترونية تضم إسم المستخدم الخاص بك وتعليمات للنفاذ إلى حسابك.

    8 - أنا غير قادر على النفاذ إلى منطقة العميل الآمنة وقد تلقيت رسالة بحدوث خطأ. ما السبب؟

    أنا غير قادر على النفاذ إلى منطقة العميل الآمنة وقد تلقيت رسالة بحدوث خطأ. ما السبب؟

    إذا كنت غير قادر على النفاذ إلى منطقتك الآمنة، قد تكون قد أدخلت إسم المستخدم أو كلمة السر بشكل خاطئ. وفي هذه الحالة، يجدر بك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو التواصل معنا عبر الدردشة المباشرة أو الاتصال برقم قسم خدمة العملاء (موجود في قسم "الاتصال بنا").

    9 - كيف أسترجع كلمة السر الخاصة بي للمنطقة الآمنة؟

    كيف أسترجع كلمة السر الخاصة بي للمنطقة الآمنة؟

    أنقر على "التذكير بكلمة السر؟" تحت إسم المستخدم/ كلمة السر
    أدخل عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وتحقق من علبة الوارد الخاص بك

    10 - كيف أغير رقم هاتفي أو اسمي أو عنوان إقامتي أو بريدي الإلكتروني في ملف التعريف الخاص بي؟

    كيف أغير رقم هاتفي أو اسمي أو عنوان إقامتي أو بريدي الإلكتروني في ملف التعريف الخاص بي؟

    عملاً بقوانين CySEC، لا يمكنك تغيير معلوماتك الشخصية كعنوان إقامتك أو اسمك أو تاريخ ميلادك. بهدف تغيير عنون بريدك الإلكتروني، يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

    11 - كيف أغير كلمة السر الخاصة بمنطقة العميل الآمنة؟

    كيف أغير كلمة السر الخاصة بمنطقة العميل الآمنة؟

    أ‌. بهدف تغيير كلمة سر المنطقة الآمنة الخاصة بك، أنقر على:
      الأمان> اضبط كلمة السر الجديدة الخاصة بك للدخول إلى موقعك الآمن.
    ب. بهدف تغيير كلمة السر الآمنة الخاصة بك التي تستخدمها للسحب، يجدر بك التواصل مع قسم دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

    12 - كيف أفتح حساب تداول إضافي؟

    كيف أفتح حساب تداول إضافي؟

    لفتح حساب تداول إضافي، أنقر: حساب> حسابات المنصة>إنشاء حساب جديد> اختيار النوع (حقيقي/ تجريبي) العملة والرفع.

    13 - ما هي الوسيلة التي بإمكاني استخدامها لإيداع/ سحب الأموال؟

    ما هي الوسيلة التي بإمكاني استخدامها لإيداع/ سحب الأموال؟

    للاستعلام أكثر عن تفاصيل إيداعك، يرجى زيارة الصفحة التالية.

    14 - ما هو المبلغ الذي أحتاجه لفتح حساب؟

    ما هو المبلغ الذي أحتاجه لفتح حساب؟

    الحد الأدني للإيداع المطلوب 100$.

    15 - كيف أودع المال في حساب التداول الخاص بي؟ كيف أسحب الأموال من حسابي؟

    كيف أودع المال في حساب التداول الخاص بي؟ كيف أسحب الأموال من حسابي؟

    لسحب/ إيداع الأموال أنقر: إيداع: سحب> حدد خيار العملية> اتبع الخطوات>واملء جميع الحقول. تجدر الإشارة إلى أن خدماتنا متوفرة من ال8 صباحاً إلى ال6 مساءً GMT+3 لأي طلب سحب.

    16 - كيف تتم معالجة السحوبات؟

    كيف تتم معالجة السحوبات؟

    للاستعلام أكثر عن تفاصيل السحب، يرجى زيارة الصفحة التالية.

    17 - هل بإمكاني سحب الأرباح كلها من خلال شيك؟

    هل بإمكاني سحب الأرباح كلها من خلال شيك؟

    سنعيد مبلغ الأموال التي أودعت وستتم إعادة أي ربح زائد من خلال شيك أو حوالة مصرفية.

    18 - هل بإمكاني سحب جميع الأموال المتوفرة للسحب عبر حوالة مصرفية أو شيك؟

    هل بإمكاني سحب جميع الأموال المتوفرة للسحب عبر حوالة مصرفية أو شيك؟

    تتم معالجة السحوبات في الطلب حيث تم تلقي الأموال وأعيدت إلى الحساب المنشئ. وستتم إعادة أي ربح زائد من خلال شيك أو حوالة مصرفية.

    19 - ماذا أفعل إذا ما ضاع أو ألغيت البطاقة التي استخدمتها لتمويل حسابي أو إذا ما كانت غير متوفرة للسحب؟

    ماذا أفعل إذا ما ضاع أو ألغيت البطاقة التي استخدمتها لتمويل حسابي أو إذا ما كانت غير متوفرة للسحب؟

    يجدر بك الاستعلام من مصرفك إذا ما كان الحساب محل العقد المرتبط ببطاقتك لا يزال نشطاً ومتوفراً لتلقي الأموال.
    وفي حالة إغلاق حساب محل العقد، سنحتاج إلى دليل على تغير حالة هذا الوضع ككشف حساب أو مستند ذو صلة صادر عن مصرفك. لا بد من أن تشمل المستندات التالي:
    أ‌. إسم صاحب الحساب (لا بد من تطابقه على حساب FxGrow)
    ب‌. الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم حسابك و أو، الدفعة إلى FxGrow
    ت. مستند يثبت تغير حالة حسابك

    20 - كيف أعرف إذا ما كان لدي صفقات مفتوحة حين أرسل طلب السحب؟

    كيف أعرف إذا ما كان لدي صفقات مفتوحة حين أرسل طلب السحب؟

    يؤدي سحب أموالك إلى الحد من الأموال المتوفرة للاستخدام كهامش للحفاظ على الصفقات المفتوحة. ما قد يؤدي إلى تسييل واحدة أو جميع صفقاتك المفتوحة. تقع على عاتقك مسؤولية الحرص على توفر هامش كاف للحفاظ على الصفقات المفتوحة.

    21 - هل بإمكاني استخدام بطاقة/ الحساب المصرفي الخاص(ة) بصديقي؟ هل بإمكاني سحب الأموال إلى حساب/ بطاقة شخص آخر؟

    هل بإمكاني استخدام بطاقة/ الحساب المصرفي الخاص(ة) بصديقي؟ هل بإمكاني سحب الأموال إلى حساب/ بطاقة شخص آخر؟

    لا تقبل FxGrow أي طلبات إيداع أو سحب من أطراف ثالثة.

    22 - كيف أنقل الأموال بين حسابات التداول الخاصة بي؟

    كيف أنقل الأموال بين حسابات التداول الخاصة بي؟

    بهدف تحوي الأموال، أنقر على: حسابات> تحويل داخلي> اختر الحساب الذي ترغب في نقل الأموال منه> المبلغ الذي ترغب في تحويله> اختيار الحساب الذي ترغب في نقل الأموال إليه.

    23 - ما هي المستندات التي أحتاجها لفتح حساب شركة؟

    ما هي المستندات التي أحتاجها لفتح حساب شركة؟

    · شهادة تأسيس
    · شهادة سمعة حسنة جديدة (صادرة منذ 6 أشهر كحد أقصى)
    · شهادة المكتب المسجّل
    · شهادة المدراء وأمين السر
    · شهادة أصحاب الأسهم
    · النظام الأساسي
    · قرار مجلس الإدارة الذي يقضي بفتح حساب وتخويل أولئك الذين سيديرونه
    · إذا كان أصحاب الأسهم مرشحين ليكونوا المالك الحقيقي (مراجعة التعريف في الملحق أ)، نسخة عن عقد/ اتفاقية إدارة الأموال الذي أبرم بين صاحب الأسهم المرشح والمالك الحقيقي، والذي تم الاتفاق بموجبه(ا) على تسجيل الأسهم باسم صاحب الأسهم المرشح نيابة عن المالك الحقيقي.

    24 - أين هي حساباتكم المصرفية؟

    أين هي حساباتكم المصرفية؟

    تحفظ جميع أموال العملاء في حسابات منفصلة في المصارف الأوروبية من الدرجة الأولى.

    25 - ما هي المدة التي تستغرقها عملية التحقق من ملفي؟

    ما هي المدة التي تستغرقها عملية التحقق من ملفي؟

    طالما أنك أرسلت جميع المستندات المطلوبة، تتطلب العملية 10 إلى 15 دقيقة.

    26 - ما هي المدة التي تستغرقها عملية الإيداع/ السحب؟

    ما هي المدة التي تستغرقها عملية الإيداع/ السحب؟

    تستغرق عمليات السحب والإيداع باستخدام البطاقة الائتمانية أو المحفظة الإلكترونية 10 إلى 15 دقيقة. فيما تستغرق غمليات السحب والإيداع عبر الحوالة المصرفية 3 إلى 5 أيام عمل.

    27 - كيف أنقل الأموال من حساب التداول إلى المحفظة؟

    كيف أنقل الأموال من حساب التداول إلى المحفظة؟

    قم بزيارة منطقتك الآمنة، أنقر على علامة تبويب الحسابات، اختر التحويل الداخلي ومن ثم اختر الحساب الذي ترغب في نقل الأموال منه والمحفظة التي ترغب في تحويل الأموال إليها.

    28 - كيف أنقل الأموال من حساب التداول إلى حساب تداول آخر؟

    كيف أنقل الأموال من حساب التداول إلى حساب تداول آخر؟

    قم بزيارة منطقتك الآمنة، أنقر على علامة تبويب الحسابات، اختر التحويل الداخلي ومن ثم اختر الحسابات التي ترغب في نقل الأموال منها وإليها.

    29 - كيف أنقل الأموال من المحفظة إلى حساب التداول؟

    كيف أنقل الأموال من المحفظة إلى حساب التداول؟

    قم بزيارة منطقتك الآمنة، أنقر على علامة تبويب الحسابات، اختر التحويل الداخلي ومن ثم اختر المحفظة التي ترغب في نقل الأموال منها والحساب الذي ترغب في تحويل الأموال إليه.

    30 - لم أتلق رمز التفعيل.

    لم أتلق رمز التفعيل.

    في حال لم تتلق رسالة إلكترونية "عدم الرد" في علبة الوارد الخاصة بك، يرجى التحقق من علبة البريد العشوائي لديك وأرسل طلبك إلى info@fxgrow أو تواصل مع فريق الدعم عبر الدردشة المباشرة.

    31 - هل بإمكاني استخدام طريقة مختلفة عن التي استخدمتها للإيداع؟

    هل بإمكاني استخدام طريقة مختلفة عن التي استخدمتها للإيداع؟

    إذا سبق وأعدت تمويل إيداعك الأساسي، بإمكانك سحب أي ربح بأي طريقة مختلفة عن الطريقة الأولية.

    32 - كيف أسترجع كلمة سر السحب الخاصة بي؟

    كيف أسترجع كلمة سر السحب الخاصة بي؟

    إذا نسيت كلمة السر الخاصة بالسحب، يجدر بك إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.. سيعيد فريقنا كلمة السر الخاصة بك. وفي المرة التالية التي تسجّل فيها الدخول إلى منطقتك الآمنة، يكون بإمكانك تغيير كلمة سر تسجيل الدخول وكلمة سر السحب. رجاءً لا تنس حفظ كلمات السر في مكان آمن.

    33 - أريد سحب أموالي، ما هو الإجراء؟

    أريد سحب أموالي، ما هو الإجراء؟

    إذا كانت أموالك لا تزال في حساب التداول الخاص بك، أعد إرسالها إلى محفظتك واطلب سحب من منطقتك الآمنة.

    34 - كيف أتقدم بطلب لفتح حساب تجريبي؟

    كيف أتقدم بطلب لفتح حساب تجريبي؟

    على صفحة منطقتك الآمنة الرئيسية أنقر على علامة تبويب الحساب، اختر إنشاء حساب واختر نوع الحساب التجريبي.

    35 - كيف أسحب أموالي؟

    كيف أسحب أموالي؟

    يرجى إجراء تحويلاً داخلياً من حساب التداول إلى المحفظة ومن ثم اطلب سحباً.

    36 - لقد طلبت السحب ولم أتلق أي رد

    لقد طلبت السحب ولم أتلق أي رد

    لا يحدث لك إلا في حال كان مبلغ السحب الفعلي أعلى من رصيدك

    37 - هل بإمكاني إرسال رقم البريد كدليل عنوان؟

    هل بإمكاني إرسال رقم البريد كدليل عنوان؟

    كلا، لا نقبل رقم صندوق البريد كدليل على العنوان.

    38 - كيف أحصل على استمارة عدم تطبيق الفوائد؟

    كيف أحصل على استمارة عدم تطبيق الفوائد؟

    يرجى إرسال طلب إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. وسيتواصل معك فريقنا قريباً

    39 - كيف أودع الأموال من خلال Neteller؟

    كيف أودع الأموال من خلال Neteller؟

    انقر على علامة تبويب الإيداع، اختر Neteller واتبع إجراءات الإيداع

    40 - كيف أودع الأموال من خلال Skrill؟

    كيف أودع الأموال من خلال Skrill؟

    انقر على علامة تبويب الإيداع، اختر Skrill واتبع إجراءات الإيداع

    41 - كيف أودع من خلال بطاقة ائتمانية؟

    كيف أودع من خلال بطاقة ائتمانية؟

    انقر على علامة تبويب الإيداع، اختر البطاقة الائتمانية واتبع إجراءات الإيداع

    42 - كيف أودع من خلال حوالة مصرفية؟

    كيف أودع من خلال حوالة مصرفية؟

    انقر على علامة تبويب الإيداع، اختر الحوالة البرقية وانقر على الإرسال للحصول على معلومات المصرف التي يجب تشاركها مع مصرفك

    43 - أريد إيداع الأموال باستخدام بطاقة ائتمانية، أي مستند أرسله كدليل على ملكية البطاقة؟

    أريد إيداع الأموال باستخدام بطاقة ائتمانية، أي مستند أرسله كدليل على ملكية البطاقة؟

    أرسل لنا نسخة عن كلا جانبي بطاقتك الائتمانية واحرص على إظهار اسمك وتاريخ انتهاء الصلاحية وأول رقم وآخر أربعة أرقام فيما تغطي الباقي

    44 - كيف أسترجع كلمة سر MT4 الخاصة بي؟

    كيف أسترجع كلمة سر MT4 الخاصة بي؟

    بهدف استرجاع كلمة سر MT4 الخاصة بك، يرجى تسجيل الدخول إلى منطقتك الآمنة واختيار حساب التداول الذي ترغب في تغيير كلمة السر الخاصة به؛ بعد النقر عليه، اختر علامة تبويب الأمان واتبع التعليمات

    45 - ما هي المستندات اللازمة للتحقق؟

    ما هي المستندات اللازمة للتحقق؟

    للتحقق من ملف التعريف الخاص بك لدى FxGrow، يجدر بك تزويدنا بالتالي: كلا جانبي هويتك/ رخصة السوق الخاصة بك أو جواز السفر + إفادة سكن جديدة (صادرة منذ 6 أشهر كحد أقصى)، كشف مصرفي/ فاتورة خدمة عامة/ أي تأكيد حكومي على عنوانك

    46 - هل تقبلون إيداعات نقدية؟

    هل تقبلون إيداعات نقدية؟

    لسوء الحظ، نحن لا نقبل أي إيداعات نقدية.

    47 - هل تقبلون مواطنين أميركيين؟

    هل تقبلون مواطنين أميركيين؟

    نحن نقبل مواطنين أميركيين في حال كانوا يعيشون خارج الولايات المتحدة (شرط تزويدنا بإفادة سكن من خارج الولايات المتحدة الأميركية).

    48 - لقد أرسلت طلباً لتغيير كلمة السر الخاصة بي ولم أتلق أي رد

    لقد أرسلت طلباً لتغيير كلمة السر الخاصة بي ولم أتلق أي رد

    نحن نستجيب إلى هذه الطلبات فوراً.

    49 - كيف أودع من دون استخدام حوالة مصرفية؟

    كيف أودع من دون استخدام حوالة مصرفية؟

    نحن نقدّم خدمات دفع مختلفة غير الحوالة البرقية: البطاقات الائتمانية وبطاقات المدين وNeteller وSkrill وOKPay وCashU

    50 - ملفي الآمن محدود. لم لا يمكنني الإيداع؟

    ملفي الآمن محدود. لم لا يمكنني الإيداع؟

    بصفتنا شركة سمسرة منظّمة، لا بد من التحقق من ملفات تعريف جميع عملائنا بالكامل ليتمكنوا من القيام بإيداع والبدء بالتداول.

    51 - هل بإمكاننا الإيداع باستخدام عملات مختلفة؟

    هل بإمكاننا الإيداع باستخدام عملات مختلفة؟

    بإمكانك الإيداع بأي عملة تختار ولكن لا يمكنك التداول سوى باستخدام الدولار الأميركي واليورو وعملة الزلوتي البولندية.

    52 - ما هي العملة التي أودع بها؟

    ما هي العملة التي أودع بها؟

    بإمكانك فتح حسابك بالدولار الأميركي واليورو والزلوتي البولندي فقط ولكنك قادر على الإيداع بأي عملة ترغب وسيتم تحويلها إلى عملة حسابك

    53 - لم لا يمكنني تحميل مستنداتي؟

    لم لا يمكنني تحميل مستنداتي؟

    بإمكانك تحميل مستندك بصيغة jpeg وpng وpdf فقط. وفي حال وقوع خطأ، يرجى إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. لمتابعة الطلب.

    54 - هل بإمكاني فتح حساب حقيقي من دون مستندات؟

    هل بإمكاني فتح حساب حقيقي من دون مستندات؟

    مستنداتك شرط أساسي للتحقق من ملف التعريف الخاص بك.

    55 - كيف أسترجع كلمة السر الخاص بالمنطقة الآمنة؟

    كيف أسترجع كلمة السر الخاص بالمنطقة الآمنة؟

    يمكن استرجاع كلمة سر منطقتك الآمنة من خلال النقر على "التذكير بكلمة السر" في صفحة تسجيل الدخول. إذا لم تتلق أي رسالة إلكترونية بعد 60 ثانية، يرجى التأكد من أنك قد أدخلت إسم المستخدم الخاص بك بشكل صحيح أو التحقق من علبة البريد العشوائي. وإذا لم تتلق أي إشعار بعد، يرجى توجيه طلب إلينا عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    56 - ما هي طرق الإيداع/ السحب؟

    ما هي طرق الإيداع/ السحب؟

    الحوالة المصرفية والبطاقات الائتمانية وبطاقات المدين وNeteller وSkrill وCashU وOKPay. تجدر الإشارة إلى أننا نغطي جميع رسوم العمليات للإيداعات التي تتخطى ال1000$.

    57 - ما هو عدد الحسابات الحقيقية التي بإمكاني فتحها؟

    ما هو عدد الحسابات الحقيقية التي بإمكاني فتحها؟

    بإمكان العملاء فتح 10 حسابات حقيقية. إذا كنت ترغب في فتح المزيد من الحسابات، يرجى التواصل مع مدير الحسابات الخاص بك أو إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • متاجرة

    1 - ما هو سوق فوركس؟

    ما هو سوق فوركس؟

    سوق صرف العملات الأجنبية، ويشار إليه أيضاً باسم "فوركس"، هو السوق المالي الأكثر تداولاً في العالم حيث يصل حجم التداولات اليومية إلى حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي. تشتمل عملية تداول الصرف الأجنبي على شراء عملة معينة وبيع أخرى في نفس الوقت. تخضع العملات العالمية إلى سعر الصرف العائم ويتم التداول بها دائماً على شكل أزواج مثل اليورو/الدولار (EURUSD) أو الدولار /الفرنك السويسري (USDCHF).

    2 - أين موقع سوق فوركس المركزي؟

    أين موقع سوق فوركس المركزي؟

    لا يتمركز تداول سوق الفوركس في البورصة كما هو الحال بالنسبة إلى أسواق الأسهم والعقود المستقبلية. يعتبر سوق الفوركس سوق صفقات تجارية خارج البورصة (OTC) أو سوق "بين المصارف" حيث أنه يتم إجراء الصفقات بين الطرفين عبر الهاتف أو عن طريق شبكة الكترونية.

    3 - من المشاركين في سوق فوركس؟

    من المشاركين في سوق فوركس؟

    يشار إلى سوق الفوركس بسوق "بين المصارف" نتيجة لهيمنة المصارف عليه بما فيها المصارف المركزية والتجارية والاستثمارية). ولكنه يشهد نمو نسبة المشاركين الآخرين نمواً ملحوظاً، بما فيهم الشركات المتعددة الجنسيات ومديري الأموال العالميين والتجار المسجلين وسماسرة الأموال الدوليين والمتداولين بالعقود المستقبلية والخيارات الثنائية والمستثمرين الفرديين.

    4 - متى يكون سوق فوركس مقتوحاً للتداول؟

    متى يكون سوق فوركس مقتوحاً للتداول؟

    يفتح سوق الفوركس على مدار 24 ساعة يومياً ابتداء من يوم الأحد في الساعة 5:00 مساءً إلى يوم الجمعة في الساعة 05:00 مساءً بحسب توقيت المنطقة الزمنية الشرقية. تنطلق تداولات الفوركس يومياً من مدينة سيدني وتلف حول العالم مع بداية يوم العمل في كل مركز مالي ابتداءً من طوكيو، ثم لندن، وأخيرا نيويورك. وخلافاً للأسواق المالية الأخرى، بإمكان المستثمرين الاستجابة إلى تقلبات أسعار العملات الناتجة عن الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية فيما تحدث-ليلاً أو نهاراً.

    5 - ما هي العملات الأكثر تداولاً في أسواق فوركس؟

    ما هي العملات الأكثر تداولاً في أسواق فوركس؟

    إن العملات الأكثر تداولاً أو العملات "السائلة" هي عملات الدول ذات الحكومات المستقرة والمصارف المركزية المهمة والتي تتمتع بمعدلات تضخّم منخفصة. واليوم يمثّل التداول بالعملات الأهم أكثر من 85% من إجمالي التداولات اليومية وتشمل الدولار الأميركي (USD) والين الياباني (JPY) واليورو (EUR) والجنيه الاسترليني (GBP) والفرنك السويسري (CHF) الدولار الكندي (CAD) والدولار الأسترالي (AUD).

    6 - ماذا يعني كل من مصطلحي "صفقة طويلة" و"صفقة قصيرة"؟

    ماذا يعني كل من مصطلحي "صفقة طويلة" و"صفقة قصيرة"؟

    في سياق التداول، الصفقة الطويلة: حين يشتري متداول عملة بسعر معين ويهدف إلى بيعها لاحقاً بسعر أعلى. في هذه الحالة، يستفيد المتداول من سوق متصاعدة الأسعار. أما الصفقة القصيرة: حين يبيع متداول عملة متوقعاً تراجع قيمتها. وفي هذه الحالة، يستفيد المتداول من سوق هابطة الأسعار. ولكن من المهم التذكر بأن كل صفقة فوركس تقتضي من المتداول أن يعتمد الصفقة الطويلة لعملة ما والصفقة القصيرة لعملة أخرى.

    7 - ما هي العمولات والرسوم التي تتقاضونها عند التداول؟

    ما هي العمولات والرسوم التي تتقاضونها عند التداول؟

    تتقاضى FxGrow 0.4 دولار أميركي مقابل فوركس والمعادن (لكل 1 صفقة مصغرة Mini لكل جانب) و0.025 دولار أميركي مقابل العقود المستقبلية (لكل صفقة لكل جانب). حساب خال من العمولات: يتم الدفع لFxGrow لخدماتها من خلال هامش العرض/الطلب.

    8 - ما هي ساعات التداول لديكم؟

    ما هي ساعات التداول لديكم؟

    التداول متوفر يومياً على مداء الساعة من يوم الأحد في الساعة 5:00 مساءً إلى يوم الجمعة في الساعة 05:00 مساءً بحسب توقيت المنطقة الزمنية الشرقية بما فيها معظم العطل الأميركية. تجدر الإشارة إلى إمكانية ظروف السوق غير السائلة وبخاصة عند افتتاح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الظروف إلى هوامش أكبر على مستوى بعض أزواج العملات، بالاستناد إلى سيولة السوق.

    9 - هل تنطبق على حسابي لدى FxGrow رسوم البيانات؟

    هل تنطبق على حسابي لدى FxGrow رسوم البيانات؟

    يتمتع عملاء FxGrow ذوو الحسابات النشطة بنفاذ إلى مجموعة من الأدوات والخدمات المميزة مجاناً. أما الحسابات التي لم تشهد أي نشاط لفترة () أيام أو أكثر فتخضع إلى رسوم بيانات شهرية قيمتها (). بإمكانك تجنب دفع هذه الرسوم من خلال تعطيل حسابك مؤقتاً. بإمكانك فعل ذلك من خلال التواصل مع قسم الدعم لدينا.

    10 - هل بإمكاني التداول مع FxGrow من دون استخدام حاسوبي الأساسي؟

    هل بإمكاني التداول مع FxGrow من دون استخدام حاسوبي الأساسي؟

    Yبإمكانك التداول مع FxGrow باستخدام اي حاسوب متصل بشبكة الانترنت. إذا تعذر النفاذ إلى حاسوب متصل بشبكة الانترنت، بإمكانك تنفيذ عمليات التداول عبر الهاتف باستخدام محطة FxGrow الجوالة.

    11 - ماذا يحدث لصفقاتي في نهاية يوم تداول؟

    ماذا يحدث لصفقاتي في نهاية يوم تداول؟

    بعد إغلاق تداول نيويورك في الساعة ال5:00 مساءً بحسب المنطقة الزمنية الشرقية، تجدد FxGrow تلقائياً الصفقات المفتوحة إلى مواعيد لاحقة. يرتبط المبلغ الذي يدفع أو يكتسب باتجاه الصفقة المفتوحة والاختلاف في سعر الفائدة بين العملتين. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر فائدة المملكة المتحدة أعلى من سعر فائدة اليابان، تدفع فائدة عند التجديد مقابل صفقة GBP/JPY طويلة (أي حفظ الجنيه الاسترليني). والعكس صحيح فإذا ما كانت صفقة المتداول قصيرة GBP/JPY (أي حفظ الين) يتم خصم الفائدة عند التجديد. تطبق إضافات وخصومات التجديد يومياً على حساب العميل، ما يعكس الفائدة التي دفعت أو اكتسبت مقابل كل صفقة مفتوحة حفظت لليلة واحدة. إن نسب التجديد وتقارير التجديد المفصّلة من FxGrow متوفرة عند الطلب.

    12 - متى أضع طلب حدود ومتى أضع طلب إيقاف؟

    متى أضع طلب حدود ومتى أضع طلب إيقاف؟

    إذا كنت تضع طلب: طلب وضع
    البيع بسعر أعلى من سعر السوق الحالي: طلب بيع بسعر محدد
    البيع بسعر أدنى من سعر السوق الحالي: طلب بيع/ طلب إيقاف خسائر
    البيع بسعر أعلى من سعر السوق الحالي: طلب إيقاف شراء
    البيع بسعر أدنى من سعر السوق الحالي: أمر تداول معلّق على شرط يسمح بشراء ورقة مالية بسعر محدّد أو أدنى منه

    13 - هل بإمكاني حفظ صفقاتي في عطلة نهاية الأسبوع والعطل الأساسية؟

    هل بإمكاني حفظ صفقاتي في عطلة نهاية الأسبوع والعطل الأساسية؟

    نعم بإمكانك الاحتفاظ بالصفقات في عطلة نهاية الأسبوع والعطل الأساسية ولكن احرص على مراجعة رصيد هامشك لتغطية أي حركة سلبية ضد صفقاتك المفتوحة. فمن المحتمل التداول بالعملات بأسعار مختلفة جداً عن المستويات السابقة عند إعادة طرحها للتداول بعد عطلة أو نهاية أسبوع. ما قد يؤثر سلباً على هامشك الزائد.
    نحن ننصحك بالاحتفاظ ب"احتياطي" نقدي في حسابك على ألا يقل عن 2% من أجل صفقاتك المفتوحة؛ للحماية من تسييل صفقاتك الآلي لتلبية حاجات الهامش. على سبيل المثال، إذا كانت صفقات مفتوحة تساوي 400000$، لا بد من أن يكون رصيد الهامش مساوياً ل8000$ على الأقل (400000x0.2(

    14 - كيف أحسب مستوى الهامش؟

    كيف أحسب مستوى الهامش؟

    حرصاً على تغظية أي خسائر قد تنتج عن صفقاتك، يطلب تعهد للدفع. غالباً ما يشار إلى هذا الشرط بهامش.
    يحدد مستوى الهامش كالتالي:
    مستوى الهامش= (القيمة الحالية في الحساب/مبلغ الهامش المستخدم الحالي)*100%

    15 - متى تغلق صفقاتي من خلال الإيقاف التلقائي؟

    متى تغلق صفقاتي من خلال الإيقاف التلقائي؟

    تغلق الصفقة من خلال الإيقاف التلقائي حين تصبح القيمة الحالية مساوية لخسائرك.

    16 - كيف أحسب الهامش اللازم لفتح طلب؟

    كيف أحسب الهامش اللازم لفتح طلب؟

    لتحديد الهامش اللازم لعملية شراء، اضرب عدد الأسهم بالسعر بمعدل الهامش.
    الهامش=الأسهم*السعر*نسبة معدل الهامش
    شراء 1000 سهم ب50$ ومعدل الهامش 30%. يكون الهامش اللازم:
    1000 سهمx50$xمعدل الهامش=15000$
    هذا هو الهامش النقدي الأدنى الذي يجب توافره في الحساب قبل إدخال طلب شراء.

    17 - كيف أحسب القيمة الحالية/السيولة (equity)؟

    كيف أحسب القيمة الحالية/السيولة (equity)؟

    القيمة الحالية/ السيولة هو رصيد حسابك بالإضافة إلى الأرباح/الخسائر العائمة لصفقاتك المفتوحة:
    السيولة=الرصيد+ الأرباح/ الخسائر العائمة
    عندما لا يكون لديك صفقات مفتوحة، وبالتالي لا يوجد أرباح/خسائر عائمة، تكون السيولة والرصيد الشيء نفسه. على سبيل المثال، عندما يكون لديك صفقات مفتوحة وإجمالي قيمة أرباحها 1500$ تكون سيولة الحساب رصيد الحساب بالإضافة إلى 1500$. أما إذا كانت قيمة خسائر صفقاتك 1500$، تكون سيولة حسابك رصيد حسابك ناقص 1500$.

    18 - كيف أحسب الهامش المتوفر؟

    كيف أحسب الهامش المتوفر؟

    الهامش المتوفر هو الفرق بين سيولة الحساب وهامش الصفقات المفتوحة:

    19 - لم يجدر بي المقايضة؟

    لم يجدر بي المقايضة؟

    بمجرد أن تتم تسوية عملية تبادل أجنبي، يصبح للدى المتداول صفقة طويلة لعملة وصفقة قصيرة للعملة الأخرى. بهدف تحصيل أو دفع أي فائدة مبيتة مستحقة لهذه الأرصدة الأجنبية، في نهاية كل يوم تغلق فيه المؤسسات، تطبق أي أرصدة أجنبية لليوم التالي. ولهذا السبب تتم مقايضة أو بيع (أو شراء) تسوية مبلغ أجنبي في اليوم التالي ومن ثم القيام بالعكس، بيع (أو شراء) لتسوية في اليوم الذي يليه.
    عندما يتم حفظ صفقة لليلة من الأربعاء إلى الخميس، يضاعف المخزن ثلاث مرات. بالنسبة إلى معظم السماسرة، الأربعاء هو يوم المقايضة الثلاثية. ما يعني إجراء حساب جميع الصفقات في يوم العمل الثاني بعد نهار القيام بعملية التداول. ولهذا السبب تتراكم المقايضة لعطل نهاية الأسبوع وأيام الأربعاء السابقة من الأربعاء إلى الخميس (في الساعة 00:00).
    هذا يوم جيد للاحتفاظ بتداولات المقايضة الإيجابية ويوم سيء للاحتفاظ بتداولات المقايضة السلبية.

    20 - معادلة المقايضة للعملات والمعادن/ معادلة المقايضة لعقود الاختلاف (مثال)

    معادلة المقايضة للعملات والمعادن/ معادلة المقايضة لعقود الاختلاف (مثال)

    يتم حساب المقايضة لأزواج العملات بوحدات عملة الأساس للأداة.
    إليكم معادلة المقايضة أدناه:
    المقايضة= -(حجم العقدx(الاختلاف في سعر الفائدة+رفع السعر)/100/أيام السنة
    حيث:
    حجم العقد: حجم العقد
    الاختلاف في سعر الفائدة: الفرق بين معدلات فوائد المصرف المركزي لكل من الدولتين؛
    رفع السعر: رسوم السمسار (0.25)
    أيام السنة: عدد أيام السنة (365).
    على سبيل المثال، مقايضة حالية لEUR/USD
    معدلات المصارف المركزية:
    منطقة اليورو=1.5% (يورو)
    الولايات المتحدة الأميركية= 0.25% (الدولار الأميركي)
    صفقة طويلة:
    طويلة: – (100 000 × (0, 25 – 1.5 + 0, 25) / 100) / 365=
    2.74 وحدة من عملة الأساس لأداة لكل صفقة.
    صفقة قصيرة:
    قصيرة: – (100 000 × (1.5 – 0.25 + 0.25) / 100) / 365=
    -4.11 وحدة من عملة الأساس لأدارة لكل صفقة.
    عندما تجدد صفقة طويلة حجمها 1 صفقة إلى اليوم التالي، يودع المبلغ 2.74 يورو في حسابك (المقايضة المفروضة على الصفقة المفتوحة)
    عندما تجدد صفقة قصيرة حجمها 1 صفقة إلى اليوم التالي، يقتطع المبلغ(4.11) يورو من حسابك (المقايضة المفروضة على الصفقة المفتوحة)

    21 - كيف تعمل الرافعة العائمة؟

    كيف تعمل الرافعة العائمة؟

    يتغير مبلغ الرافعة الذي يطبق على الصفقات في حسابات nano.mt4 بالاستناد إلى السيولة المتوفر في حسابك. كلما كانت السيولة أكبر، كلما انخفضت الرافعة التي تطبق.

    22 - ما الفرق بين تنفيذ السوق والتنفيذ الفوري؟

    ما الفرق بين تنفيذ السوق والتنفيذ الفوري؟

    طلب تنفيذ السوق هو الذي ينفذ بأفضل سعر ممكن متوفر في السوق. لا إعادة تسعير ولكن السعر قد لا يكون بالضرورة السعر الذي تراه على الشاشة حين تضع الطلب. طلب التنفيذ الفوري هو الذي ينفذ باستخدام السعر على الشاشة.

    23 - ما هو جدول الأسواق الزمني؟

    ما هو جدول الأسواق الزمني؟

    Tجدول الأسواق الزمني هو ساعات سوق فوركس.

    24 - ما هو عدد الصفقات الأقصى؟

    ما هو عدد الصفقات الأقصى؟

    50 عقد فوركس، 3000 عقد عقود اختلاف، 10 عقود معادن

    25 - كيف أشتري ورقة مالية؟

    كيف أشتري ورقة مالية؟

    تنفيذ السوق: نقرة مزدوجة على الرمز، تحديد حجم العقد والنقر على الزر الأزرق للشراء أو الزر الأحمر للبيع.

    26 - كيف أفتح طلب معلّق؟

    كيف أفتح طلب معلّق؟

    طلبات معلّقة: لشراء أو بيع ورقة مالية بسعر محدد مسبقاً في المستقبل. يستخدم هذا النوع من الطلبات لفتح صفقة تداول شرط وصول الأسعار المستقبلية إلى مستوى محدد مسبقاً.

    27 - لم لا يمكنني إغلاق عمليات التداول الخاصة بي؟

    لم لا يمكنني إغلاق عمليات التداول الخاصة بي؟

    يرجى التحقق من الاتصال بشبكة الانترنت لديك. إذا كان الاتصال جيداً، يكون السوق مغلقاً. يرجى التحقق من ساعات التداول على موقعنا لمزيد من المعلومات.

    28 - كيف بإمكانك أن تفسر لي كيفية التداول؟

    كيف بإمكانك أن تفسر لي كيفية التداول؟

    يرجى تزويدنا بمعلومات الاتصال بك ليتمكن مدير الحسابات الخاص بك الاتصال بك وتفسير كيفية التداول.

    29 - ما عدد النقاط (pips) الذي يمثل الحدود لTP وSL؟

    ما عدد النقاط (pips) الذي يمثل الحدود لTP وSL؟

    لا حدود على TP وSL

    30 - لم أتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بي وكتب على الشاشة الاتصال غير متوفر

    لم أتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بي وكتب على الشاشة الاتصال غير متوفر

    يرجى التحقق من الاتصال بشبكة الانترنت لديك

    31 - هل تضمنون SL وTP؟

    هل تضمنون SL وTP؟

    نحن سمسار يعتمد التنفيذ الآلي المباشر للطلبات. نحن نبذل كل جهد لتزويد عملائنا بأفضل تنفيذ. عندما يتم تفعيل S/L وT/P لديك يصبح طلب سوق وينفّذ بالاستناد إلى سعر السوق وعمق السوق. إذا كنت تشير بضمان S/L وT/P بأن صفقاتك ستنفذ بسعر محدد مسبقاً وليس سعر السوق، لا يمكننا ضمان ذلك.

    32 - هل ينفذ طلب معلّق مباشر بالاستناد إلى سعر السوق؟

    هل ينفذ طلب معلّق مباشر بالاستناد إلى سعر السوق؟

    نعم

    33 - هل يسمح باستخدام خدمات المستشار المحترف على MT4؟

    هل يسمح باستخدام خدمات المستشار المحترف على MT4؟

    نعم

    34 - هل يسمح بالتحوّط/ المضاربة اللحظية/ التداول بالأخبار؟

    هل يسمح بالتحوّط/ المضاربة اللحظية/ التداول بالأخبار؟

    نعم

    35 - هل تنفذ عملية التداول بالاستناد إلى سعر السوق؟

    هل تنفذ عملية التداول بالاستناد إلى سعر السوق؟

    نعم تنفذ صفقاتك بالاستناد إلى سعر السوق.

    36 - ما هو حجم DOW30؟

    ما هو حجم DOW30؟

    1 عقد=0.1* us30.cfdسعر السوق. قيمة أصغر حركة سهم- لكل عقد MT4-العميل خسارة/ربح 10 سنتات/1 نقطة (pip)

    37 - كيف أحسب حجم الصفقة على عقود الاختلاف؟

    كيف أحسب حجم الصفقة على عقود الاختلاف؟

    أنت تتداول معنا بالاستناد إلى تنفيذ السوق، ما يعني غياب الرفض وإعادة التسعير. بمجرد أن نتلقى الطلب نرسلة إلى موفر السيولة لدينا ويتم تنفيذ الطلب بأفضل سعر معروض في السوق ساعة التنفيذ. تجدر الإشارة إلى أن العديد من العوامل تؤثر على التنفيذ كفترة انتظار الشبكة (مشاكل ذات صلة بالانترنت)- تحركات السوق السريعة-تقلبات السوق أثناء بيان صحفي ضخم

    38 - ما مدى سرعة التنفيذ لديكم؟

    ما مدى سرعة التنفيذ لديكم؟

    تحرص FxGrow على تنفيذ الطلبات في خلال نانو ثانية من أسعار الوقت الحقيقي من دون أي رفض للطلبات أو إعادة تسعير.

    39 - ما هي استراتيجية إدارة المخاطر التي تقدمونها؟

    ما هي استراتيجية إدارة المخاطر التي تقدمونها؟

    طلب تغطية الهامش عند 50%، إيقاف تلقائي عند 30%
  • منصة MT4

    1 - كيف أفتح حساباً تجريبياً لMT4؟

    كيف أفتح حساباً تجريبياً لMT4؟

    هناك طريقتان لفتح حساب تجريبي.
    بإمكانك العثور على تفاصيل فتح حساب تجريبي تحت علامة تبويب نوع الحساب في أعلى الصفحة أو إلى اليمين من خلال النقر على زر فتح حساب تجريبي.
    تقدّم FxGrow بوابة عميل متطورة "SA" التي تسمح للعملاء بإنشاء حسابات تجريبية والنفاذ إلى عمليات ذات صلة في موقع واحد.

    2 - كيف أتصل بحساب التداول الخاص بي (MT4)؟

    كيف أتصل بحساب التداول الخاص بي (MT4)؟

    بإمكانك الاتصال بحساب التداول الخاص بك على MT4 من خلال تنزيل FxGrow Trader الذي يمكنك العثور عليه في علامة تبويب المنصات في أعلى الموقع أو في قسم التنزيل في SA.
    FxGrow Mobile Terminal والتي بإمكانك تنزيلها على (أجهزة Android وiOS)
    لا بد من أن تكون معلومات الحساب (إسم المستخدم وكلمة السر) صحيحة، باستخدام FxGrow Trader عليك النقر على ملف>تسجيل الدخول>تغيير الخادم إلى FxGrow Real وإدخال معلومات الصحيحة. أما بالنسبة إلى Mobile Trader، عليك البحث عن الشركة من خلال وضع FxGrow على خادم التداول.

    3 - كيف أفتح عملية تداول (طلب جديد) في MT4؟

    كيف أفتح عملية تداول (طلب جديد) في MT4؟

    هناك طريقتان لفتح عملية تداول جديدة
    أ‌. تنفيذ السوق Market Execution: النقر مرتين على الرمز وتحديد حجم الصفقة والنقر على الزر الأزرق أو الأحمر للبيع.
    ب. الطلب المعلّق Pending Order: لبيع أو شراء ورقة مالية بسعر محدد مسبقاً في المستقبل. يستخدم هذا النوع من الطلبات لفتح صفقة تداول شرط وصول الأسعار المستقبلية إلى المستوى المحدد مسبقاً.

    4 - لم لا تعمل أزرار طلب جديد/ بيع/ شراء؟

    لم لا تعمل أزرار طلب جديد/ بيع/ شراء؟

    أزرار طلب جديد/ بيع/ شراء لا تعمل نتيجة لسببين:
    1. السوق مغلق
    تسليم الرمز قريب وقد حدد ك"إغلاق فقط"، بإمكانك إغلاق الصفقة الحالية الجارية قبل أن يغلقها النظام نتيجة للتسليم.

    5 - كيف أضيف أدوات إلى Market Watch؟

    كيف أضيف أدوات إلى Market Watch؟

    هناك ثلاث طرق لإضافة الأدوات إلى Market Watch.
    أنقر بالزر اليمن داخل جدول Market Watch، يظهر زر إظهار الكل إذا ما نقرت عليه فتظهر لائحة بجميع الأوراق المالية المتوفرة لتتداول بها وستظهر أسعار جميع هذه الرموز.
    أنقر بالزر الأيمن داخل جدول Market Watch؛ يظهر زر الرموز إذا ما نقرت عليه فتظهر لائحة بجميع الرموز المتوفرة. إن الرموز مقسّمة في النافذة بحسب أنواعها. يسمح أمر "إظهار الرموز" بإضافة الرموز اللازمة إلى نافذة الأسعار فيما يسمح زر "إخفاء الرموز"- لحذف رمز منها.
    إذا كنت تعلم إسم الرمز، بإمكانك النقر مرتين في الفراغ تحت آخر رمز مبيّن وأضف رمزك يدوياً؛ هذه الوسيلة مريحة جداً عند التعامل بأوراق مالية من أنواع مختلفة.

    6 - ما هو طلب "وقف-الخسارة" (S/L) و"أخذ-الأرباح" (T/P)؟

    ما هو طلب "وقف-الخسارة" (S/L) و"أخذ-الأرباح" (T/P)؟

    وقف الخسارة: يستخدم هذا الطلب لحد من الخسائر في حال بدأ سعر الورقة المالية يتحرك باتجاه غير مربح. إذا ما وصل سعر الورقة المالية إلى هذا المستوى، يتم إغلاق الصفقة تلقائياً. غالباً ما تتصل هذه الأوامر بصفقة مفتوحة أو طلب معلّق.
    أخذ الأرباح: يهدف هذا الطلب إلى كسب الأرباح حين يصل سعر الورقة المالية إلى مستوى معين. يؤدي تنفيذ هذا الطلب إلى إغلاق الصفقة. يتصل دائما بصفقة مفتوحة أو طلب معلّق. ملاحظة: لا بد من تحديد T/P وS/L باعتماد أقل عدد ممكن من النقاط (pips) بعيداً عن سعر السوق الحالي.

    7 - ما هي الطلبات المعلّقة "وقف" و"حدّ"؟ كيف تعمل؟

    ما هي الطلبات المعلّقة "وقف" و"حدّ"؟ كيف تعمل؟

    الطلبات المعلقة هي التزام العميل تجاه شركة السمسرة بشراء أو بيع ورقة مالية بالاستناد إلى سعر محدد في المستقبل. يستخدم هذا النوع من الطلبات لفتح صفقة شرط وصول الأسعار المستقبلية إلى المستوى المحدد مسبقاً. هناك أربعة أنواع من الطلبات المعلقة المتوفرة في المحطة:
    Buy Limit (أمر تداول معلّق على شرط يسمح بشراء ورقة مالية بسعر محدّد أو أدنى منه): الشراء شرط أن يساوي سعر "الطلب" المستقبلي القيمة المحددة مسبقاً. مستوى السعر الحالي أعلى من قيمة الطلب الذي وضع. غالباً ما توضع الطلبات من هذا النوع بانتظار ارتفاع سعر ورقة مالية سبق أن انخفضت إلى مستوى معين.
    Buy Stop (أمر إيقاف شراء): الشراء شرط أن يساوي سعر "الطلب" المستقبلي القيمة المحددة مسبقاً. مستوى السعر الحالي أدنى من قيمة الطلب الذي وضع. غالباً ما توضع الطلبات من هذا النوع بانتظار استمرار ارتفاع سعر ورقة مالية سبق أن وصلت إلى مستوى معين.
    Sell Limit (أمر بيع بسعر محدّد): البيع شرط أن يساوي سعر العرض القيمة المحددة مسبقاً. مستوى السعر الحالي أدنى من قيمة الطلب الذي وضع. غالباً ما توضع الطلبات من هذا النوع بانتظار انخفاض سعر ورقة مالية سبق أن ارتفعت إلى مستوى معين.
    Sell Stop (أمر إيقاف بيع): البيع شرط أن يساوي سعر العرض القيمة المحددة مسبقاً. مستوى السعر الحالي أعلى من قيمة الطلب الذي وضع. غالباً ما توضع الطلبات من هذا النوع بانتظار استمرار انخفاض سعر ورقة مالية سبق أن وصلت إلى مستوى معين.

    8 - لقد تم طلب وقف الخسارة فيما لا يوجد سعر مماثل على الجدول!

    لقد تم طلب وقف الخسارة فيما لا يوجد سعر مماثل على الجدول!

    السعر الذي تراه على الرسم البياني هو سعر العرض؛ أغلق أمر إيقاف الخسارة عند سعر الطلب غير المبين على الرسم البياني. سعر الطلب أعلى من سعر العرض حيث أنه يجدر بك إضافة الهامش إلى سعر العرض.

    9 - ما هو الإيقاف المتحرك وكيف أستخدمه؟

    ما هو الإيقاف المتحرك وكيف أستخدمه؟

    Trailing Stop (أمر الإيقاف المتحرك): تحدد عدداً من النقاط (pips) ومن ثم يتبع أمر الإيقاف المتحرك هذا العدد من النقاط سرعان ما يتحرك السعر ضدك، فيحدد أمر إيقاف خسارة ثابت. ويستخدم للإقفال على أرباحك. لا يمكنك استخدامه سوى على مستوى صفقة مفتوحة مسبقاً؛ كل ما عليك فعله هو النقر بالزر الأيمن على الطلب واختيار Trailing Stop.

    10 - ما هو الوقت المبين على المحطة؟

    ما هو الوقت المبين على المحطة؟

    الوقت المبين على المحطة يهدف إلى إظهار وقت الأسعار الواردة (المبين GMT+2)

    11 - لم أتلقى رسالة "سياق التداول مشغول" حين أحاول التداول؟

    لم أتلقى رسالة "سياق التداول مشغول" حين أحاول التداول؟

    هذا يحدث إذا ما حاولت النقر على أمر جديد من دون أن تكون المنصة قد أتمت الأمر القديم. في هذه الحالة عليك إغلاق المنصة وإعادة فتحها.

    12 - كيف أفتح/ أغلق عملية تداول في منصة MT4؟

    كيف أفتح/ أغلق عملية تداول في منصة MT4؟

    في منصة MT4 بإمكانك فتح/إغلاق عملية تداول من خلال:
    نقرة مزدوجة على Market Watch واختيار الحجم واختيار بيع/ شراء
    استخدام خيار التداول بنقرة واحدة على الرسم البياني (Alt+T)
    أنقر على F9 واختر الحجم واختر بيع/ شراء

    13 - كيف أختار "أخذ الأرباح" أو "وقف الخسارة"؟

    كيف أختار "أخذ الأرباح" أو "وقف الخسارة"؟

    أنقر بالزر الأيمن على عملية التداول الحالية واختر "تعديل الطلب".

    14 - لم يستغرق تحميل الرسم البياني وقتاً طويلاً؟

    لم يستغرق تحميل الرسم البياني وقتاً طويلاً؟

    Please right-click on a symbol on the market watch then click on 'chart window'أنقر بالزر الأيمن على رمز على Market Watch ومن ثم انقر على "chart window"

    15 - أنا أحتاج إلى من يساعدني على MT4

    أنا أحتاج إلى من يساعدني على MT4

    عندما تتسجل لدى FxGrow، سيتم التواصل معك من قبل أحد مديري الحساب لدينا والمتوفرين من الساعة 9:00 صباحاً وحتى منتصف الليل gmt+2

    16 - كيف أحدد طلباً معلّقاً؟

    كيف أحدد طلباً معلّقاً؟

    في مربع حوار الطلب، يرجى اختيار "طلب معلّق" في حقل النوع.

    17 - لم يوضح المخطط البياني بأنه في انتظار التحديث؟

    لم يوضح المخطط البياني بأنه في انتظار التحديث؟

    قد يكون الرمز الذي تتحقق منه ملغى. يرجة النقر بالزر الأيمن على رمز على market watch ومن ثم انقر على "chart window".

    18 - لم أتمكن من الدخول إلى حساب التداول الخاص بي، وأتلقى بأن الحساب غير صالح

    لم أتمكن من الدخول إلى حساب التداول الخاص بي، وأتلقى بأن الحساب غير صالح

    يبدو أنك تحاول تسجيل الدخول إلى حساب خاطئ. في حال كنت متأكداً من أنه الحساب الصحيح، يرجى الحرص على استخدام كلمة السر الصحيحة.

    19 - كيف أغلق جميع التداولات بنقرة واحدة؟

    كيف أغلق جميع التداولات بنقرة واحدة؟

    لا تقدم MetaTrader إمكانية إغلاق جميع الصفقات بنقرة واحدة. عليك إغلاق كل منها يدوياً.
  • عام

    1 - ما هو حد الرفع الأقصى؟

    ما هو حد الرفع الأقصى؟

    0.180555556

    2 - أين تقع شركتكم؟

    أين تقع شركتكم؟

    شارع 17 Spyrou Kyprianou Ave.، MBC Business Center، 4001 ليماسول، قبرص

    3 - ما هو غياب مكتب العمليات (NDD)؟

    ما هو غياب مكتب العمليات (NDD)؟

    يشار بNDD إلى غياب مكتب العمليات وهو نموذج لتنفيذ الطلبات يعتمده سمسارة التنفيذ الآلي المباشر للطلبات. تضمن هذه المقاربة تنفيذ الطلبات من دون نفاذ مكتب العمليات إلى أسعار السوق بين المصارف. السوق بين المصارف هو حيث يتم التداول بالعملات الأجنبية.

    4 - ما هو الفرق بين حساب ECN وحساب ECN Plus؟

    ما هو الفرق بين حساب ECN وحساب ECN Plus؟

    ECN: 100$ كحد أدنى، هوامش بين 1.2 و1.6، لا عمولات على عملات فروكس، العمولة 1/1.2$ لعقد اختلاف عادي (كل 10 عقود (MT4) من عقود الاختلاف تساوي 1 عقد اختلاف عادي) فيما
    ECN Plus: 1000$ كحد أدنى، هوامش بين 0.1 و0.4. العمولة 12$ لكل عقد و1/1.2$ عقد اختلاف عادي. تنطبق شروط التداول نفسها على كلا السحابين من حيث سرعة التنفيذ وعدم إعادة التسعير.

    5 - هل بإمكاني التداول بهوامش أدنى؟

    هل بإمكاني التداول بهوامش أدنى؟

    يستفيد حساب ECN Plus من الهوامش بين الأسواق. إذا كان لديك حساب ECN، يجدر بك التواصل مع مدير الحساب الخاص بك للتحقق من توافر عرض مناسب.

    6 - ما هو تعريف ECN؟

    ما هو تعريف ECN؟

    يشار بECN إلى شبكة التواصل الإلكترونية التي تجمع بين مختلف المشاركين في سوق فوركس كالمصارف والمؤسسات المالية وصناديق الاستثمار والسماسرة والمتداولين الخ. خلافاً للسماسرة صانعي السوق، يزود سماسرة شبكة التواصل الإلكترونية المشاركين الآخرين في السوق بنفاذ مباشر للسماح لهم بالتداول مباشرة بين بعضهم البعض بأفضل أسعار متوافرة في السوق. بإمكان عملاء FxGrow التمتع بمنافع تقنية شبكة التواصل الإلكترونية من خلال إنشاء حسابات ECN Plus التي يمكن النفاذ إليها عبر منصات التداول MetaTrader وNetStation.

    7 - أي لغات تدعمون؟

    أي لغات تدعمون؟

    اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والبولندية والصربية واليونانية والإسبانية

    8 - ما هي مدة تنفيذ الطلبات؟

    ما هي مدة تنفيذ الطلبات؟

    مدة التنفيذ لدينا من الأسرع في القطاع. وهي تتراوح بين 45 و170 ميللي ثانية. يرجى التحقق من الاتصال بالانترنت لديكم.

    9 - ما قيمة العمولة التي تتقاضونها؟

    ما قيمة العمولة التي تتقاضونها؟

    لحساب ECN: لا عمولات على عملات فروكس، العمولة 1/1.2$ لعقد اختلاف عادي (كل 10 عقود (MT4) من عقود الاختلاف تساوي 1 عقد اختلاف عادي)،
    لحساب ECN Plus: فوركس العمولة 12$ لكل عقد و1/1.2$ عقد اختلاف عادي.

    10 - لم أعثر على FxGrow في لائحة الشركت المرخصة من قبل CySEC. ما السبب؟

    لم أعثر على FxGrow في لائحة الشركت المرخصة من قبل CySEC. ما السبب؟

    FxGrow علامة تجارية تابعة لGrowell Capital، وهي شركة مرخّص لها من قبل اللجنة القبرصية للأوراق المالية وتبادل النقد الأجنبي (CySEC) ذات رخصة (CIF) رقم 214/13.

    11 - لدي أقل من 1000$، هل بإمكاني فتح حساب ECN Plus؟

    لدي أقل من 1000$، هل بإمكاني فتح حساب ECN Plus؟

    إن المبلغ الأدنى اللازم لفتح حساب ECN Plus هو 1000$ ولكننا ننصحك بالتواصل مع مدير الحساب الخاص بك لمناقشة الخيارات المتوفرة.

    12 - ما هو رقم مكتبكم؟

    ما هو رقم مكتبكم؟

    رقم هاتف مكتبنا: +357-25-211707

    13 - أين تقع خوادمكم؟

    أين تقع خوادمكم؟

    خوادمنا موجودة في بنية PrimeXM الأساسية من الفئة المؤسساتية في مجمع فوركس ذي فترة الانتظار الفائقة التدني في Equinix LD4 في لندن و NY4في نيويورك.

    14 - ما هو الترخيص الذي تملكونه؟

    ما هو الترخيص الذي تملكونه؟

    رخصة من قبل اللجنة القبرصية للأوراق المالية وتبادل النقد الأجنبي (CySEC) ذات رخصة (CIF) رقم 214/13.

    15 - ما قيمة الهوامش لديكم؟

    ما قيمة الهوامش لديكم؟

    الهوامش متغايرة وتبدأ من 0.1 لحسابات ECN Plus و1.2 لحسابات ECN

    16 - ما هو تعريف STP؟

    ما هو تعريف STP؟

    يشار بSTP إلى التنفيذ الآلي المباشر للطلبات وإلى التكنولوجيا التي تعزز سرعة معالجة الصفقات. من خلال الحد من الوقت اللازم لتنفيذ طلب، يحرص السمسار على تنفيذ التداولات في خلال نانو ثانية بأسعار الزمن الحقيقي وغياب إعادة تسعير الطلبات أو رفضها. بصفته Matched Principal (أي حين يسمح للبائعين والشارين بالتداول في الأسواق المالية والتداول خارج البورصة بشكل مجهول)، لا يكون البائع عرضة في السوق ولا يحمل أي صفقات في دفاتر حساباته. يرسل دفق التداول بنسبة 100% إلى السوق بين المصارف وأهم موفري عقود الاختلاف في القطاع.

    17 - هل هناك فرق في السعر/ التنفيذ بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي؟

    هل هناك فرق في السعر/ التنفيذ بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي؟

    لا فرق في شروط التداول بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي.

    18 - هل تقدمون خدمات المستشار المحترف/ التداول الآلي؟

    هل تقدمون خدمات المستشار المحترف/ التداول الآلي؟

    لا تقدم FxGrow خدمات المستشار المحترف ولكن بإمكان عملائنا استخدام أي أدوات استشارة على جميع منصاتنا من دون استثناء.

    19 - ما هي عملات حساباتكم؟

    ما هي عملات حساباتكم؟

    الدولار الأميركي واليورو والزلوتي البولندي

    20 - ما هي أنواع الحسابات المتوفرة لديكم؟

    ما هي أنواع الحسابات المتوفرة لديكم؟

    نقدّم نوعين من الحسابات:
    ECN: 100$ كحد أدنى، هوامش بين 1.2 و1.6، لا عمولات على عملات فروكس، العمولة 1/1.2$ لعقد اختلاف عادي (كل 10 عقود (MT4) من عقود الاختلاف تساوي 1 عقد اختلاف عادي)
    ECN Plus: 1000$ كحد أدنى، هوامش بين 0.1 و0.4. العمولة 12$ لكل عقد و1/1.2$ عقد اختلاف عادي. تنطبق شروط التداول نفسها على كلا السحابين من حيث سرعة التنفيذ وعدم إعادة التسعير.

    21 - ما هي أنواع المنصات المتوفرة لديكم؟

    ما هي أنواع المنصات المتوفرة لديكم؟

    يتوفر لدينا نوعان من المنصات: MetaTrader 4 وNetStation

    22 - ما هي أنواع الأدوات المالية المتوفرة لديكم؟

    ما هي أنواع الأدوات المالية المتوفرة لديكم؟

    نقدّم فوركس والمؤشرات والمعادن وعقود الاختلاف والأسهم الأحادية.

    23 - هل تقدمون لنا خدمات مدير الحساب الخاص؟

    هل تقدمون لنا خدمات مدير الحساب الخاص؟

    نعم، نعين لك مدير حسابات خاص حين تفتح حساباً حقيقياً.

    24 - هل شركتكم مسجلة؟

    هل شركتكم مسجلة؟

    نعم، الشركة مسجلة.

    25 - هل تقدمون حماية الرصيد السلبي؟

    هل تقدمون حماية الرصيد السلبي؟

    نعم نقدم حماية من الرصيد السلبي.

    26 - أنا أرغب في الانضمام كتابع، كيف أتقدم بطلب؟

    أنا أرغب في الانضمام كتابع، كيف أتقدم بطلب؟

    يجدر بك التسجل على https://secure.fxgrow.com/register/ib ليتم التواصل معك من قبل قسم التابعين بعد تسجلك.

    27 - هل بإمكاني التسجّل كسمسار معرّف/ تابع؟

    هل بإمكاني التسجّل كسمسار معرّف/ تابع؟

    يجدر بك التسجل على https://secure.fxgrow.com/register/ib ليتم التواصل معك من قبل قسم السماسرة المعرفين بعد تسجلك.

    28 - أنا أرغب في أن أصبح سمسار معرف، كيف أتقدم بطلب؟

    أنا أرغب في أن أصبح سمسار معرف، كيف أتقدم بطلب؟

    يجدر بك التسجل على https://secure.fxgrow.com/register/ib ليتم التواصل معك من قبل قسم السماسرة المعرفين بعد تسجلك.

    29 - هل بإمكاني الحصول على عمولات أدنى؟

    هل بإمكاني الحصول على عمولات أدنى؟

    يجدر بك التواصل مع مدير الحساب الخاص بك للتحقق من توفر عرض يناسبك.

    30 - هل تغطون تداولاتكم؟

    هل تغطون تداولاتكم؟

    بصفته Matched Principal (أي حين يسمح للبائعين والشارين بالتداول في الأسواق المالية والتداول خارج البورصة بشكل مجهول)، لا يكون البائع عرضة في السوق ولا يحمل أي صفقات في دفاتر حساباته. يرسل دفق التداول بنسبة 100% إلى السوق بين المصارف وأهم موفري عقود الاختلاف في القطاع.

    31 - هل أموال العميل آمنة؟

    هل أموال العميل آمنة؟

    جميع الأموال محفوظة في مصارف من الدرجة الأولى. تملك الشركة حسابات مصرفية مختلفة للأموال التشغيلية وإيداعات العملاء. لا تمزج أموال العملاء بأموال الشركة أبداً. إن أموال العملاء الفرديين مؤمنة من قبل صندوق تعويضات المستثمر لعملاء الشركات الاستثمارية القبرصية (بقيمة تصل إلى 20 ألف يورو للعميل الواحد). التفاصيل الكاملة متوفرة عند الطلب.

    32 - هل تقدمون أي برامج إحالة؟

    هل تقدمون أي برامج إحالة؟

    نعم، يرجى التسجيل كسمسار معرف/تابع للاستفادة من برنامج السمسار المعرف. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة قسم الشراكة على موقعنا.

    33 - كيف أرسل شكوى إلى الإدارة؟

    كيف أرسل شكوى إلى الإدارة؟

    للشكاوى ، يمكنك إرسال استفسارك الى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. . إدارتنا تأخذ كل الشكاوى على محمل الجد جدا في أسرع وقت قدر ممكن من الفعالية . يمكن لل عملاء أيضا الرجوع إلى CYSEC و أمين المظالم المالي .

    34 - من الذي يتعامل مع الشكوى ؟

    من الذي يتعامل مع الشكوى ؟

    رئيس الإدارة وقسم المكتب الخلفي .

    35 - أريد لائحة بالهوامش

    أريد لائحة بالهوامش

    بإمكانك النفاذ إلى لائحة شاملة بهوامشنا المباشرة على موقعنا.

    36 - أريد علامة بيضاء، هل تقدمون منتجات كهذه؟

    أريد علامة بيضاء، هل تقدمون منتجات كهذه؟

    إلى شركاء العلامة البيضاء، نحن نسعى إلى تنمية أعمالهم وتوسيع نطاق المنتجات التي يقدمونها. نحن نقدّم حزماً مصممة بإمكانهم تقديمها إلى قاعدة عملائهم الخاصة. تشمل هذه الحزم مجموعة واسعة من منتجات الصرف الأجنبي والمشتقات والأسهم وخدمات الدعم ومنصات التداول.

    37 - أريد تقييم السوق اليومي

    أريد تقييم السوق اليومي

    تلقّ تقارير تقنية يومية حول أدوات عديدة يومياً. يقدم لك هذا التقرير تحليل السوق باستخدام أنظمة بحث متقدمة كمقاربة التحليل الفني ولمؤشرات الرياضية والشموع اليابانية، لتستفيد منها.

    38 - ماذا يعني فصل الأموال؟

    ماذا يعني فصل الأموال؟

    تملك الشركة حسابات مصرفية منفصلة للأموال التشغيلية وإيداعات العملاء. لا يتم مزج أموال العملاء بأموال الشركة أبداً.

    39 - لم لا يعمل الخادم؟

    لم لا يعمل الخادم؟

    يحرص الفريق التقني لدينا على الحفاظ على اتصال خوادمنا باستمرار. في حال كنت تواجه أي صعوبات تقنية، يرجى التواصل مع مدير الحساب الخاص بك أو إرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 
 
 
لم تجد الجواب على تساؤلاتك؟ إتصل بنا
visa visa electron mastercard maestro cashu neteller webmoney skrill bankwire
yandex qiwi okpay

الجوائز



ciot expo AWARD 2012 BEST BROKER OF THE YEAR AG BEST BROKER EXECUTION HOUSE 2012 South Africa Forex Expo BEST INTERNATIONAL BROKER SA FOREX EXPO 2012 JFEX JORDAN FOREX EXPO 2012  LOWEST SPREAD/FASTEST EXECUTION
AWARD 2012
BEST BROKER OF THE YEAR
BEST BROKER EXECUTION
HOUSE 2012
BEST INTERNATIONAL BROKER
SA FOREX EXPO 2012
JORDAN FOREX EXPO 2012
LOWEST SPREAD/FASTEST EXECUTION


تريد مساعدة؟

محادثة LIVE CHAT

تابعنا

فيسبوك تويتر linkedin google plus

إفتح حساب

فتح حساب تجريبي فتح حساب
* إن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات محفوف بالمخاطر

icon edonfix for articles pages

icon FAQ page

لم تنشأ حسابا بعد؟
* تداول العقود مقابل الفروقات تحمل درجة مخاطرعالية, وقد تؤدي الى خسارة رأس المال
X

×
ان تداول العملات والعقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر
ان تداول العملات والعقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر